تكبير حساب انستغرام بسرعة باستخدام برنامج FollowLiker

هل فكرت يوما في الحصول على حساب انستغرام ضخم خاص بك؟ حساب انستغرام يضم الالاف من المتابعين، خصوصا لاصحاب المشاريع الجادة، فالحصول على حساب انستغرام احترافي هو امر جد مهم، يضع البيزنيس خاصتك في واجهة جيدة ويعطيه مصداقية كبيرة في عين الزبون. لكن تكبير حساب انستغرام من الصفر الى الاف المنتابعين ليس سهلا وييستغرق وقت كبير.في هذا المقال ساريك طريقة تكبير حسابات الانستغرام في اي مجال تريد  بشكل اتوماتيكي باستعمال برنامج Followliker ، برنامج جميل، سريع وفعال لتكبير حسابات السوسل ميديا، البرنامج يعمل ايضا مع التويتر، البينترست، والتامبلر.

الجميل في الامر انه بمجرد استعمالك للبرنامج، ستبدا في الحصول على متابعين خلال ساعات معدودة ، ساريك خطوة خطوة كيف تستغل برنامج Followliker لتكبير حسابات الانستغرام من الصفر في اي نيتش تريد وفي فترة وجيزة، كذلك طرق الربح من حسابات الانستغرام، وكيف يمكن تحويل المتابعين الى اشخاص يدرون عليك الاف الدولارات شهريا او ربما يوميا اذا قمت باستغلال هذه الطريقة بشكل احترافي وفكرت خارج الصندوق. هذه صورة من حسابي على الانستغرام، حساب خاص بكلاب الهاسكي، وصل الى اكثر من الف متابع في اقل من اسبوعين.

تكبير حساب انستغرام

 هذه الطريقة آمنة ولا تشكل خطر على حسابك اذا اتبعت الخطوات بالتفصيل وبالشكل الذي ساريك في هذا المقال. 

ما هو برنامج  FollowLiker

برنامج Followliker هو برنامج خاص بتكبير حسابات السوشل ميديا، كالانستغرام، البينتريست، التويتر، والتامبلر بشكل اتوماتيكي دون الحاجة الى التدخل باستمرار وعمل التعديلات، فكل ما عليك فعله هو تنصيب البرنامج وظبط الاعدادات اللازمة وترك البرنامج يشتغل من تلقاء نفسه على مدار الساعة.

هو برنامج موجه لكل شخص يريد تكبير حسابات السوشل ميديا بشكل اتوماتيكي وبشكل آمن، هو ليس برنامج سبام يقوم بجلب الالف من المتابعين دفعة واحدة ويتسبب في حظر حسابك، فهو يجلب لك متابعين حقيقين ببطىء وبشكل مستمر على مدراليوم او يمكنك اختيار اوقات عمل البرنامج حسب رغبتك. هذا يعني انك ستحصل على عدد محدود من المتابعين بشكل يومي لتبدو الامور طبيعية، ويمكنك اختيار العدد الذي تريد لكن من الافضل اختيار عدد معقول في البداية ثم عندما يحصل الحسابات على ثقة خوارزمية الانستغرام يمكنك حينها رفع العدد.

فهو يتصرف بالنيابة عنك كما لو كنت انت من تقوم بعمل لايكات وتعاليق او عمل متابعات للاشخاص، فهو يحاكي اسلوب البشر وتبدو الامور طبيعية في عين خوارزمية الانستغرام، وبهذا الشكل تحصل على متابعين حقيقين بشكل يومي واوتومايتكي مع مرور الوقت.

سواء كنت تريد تكبير حسابك الشخصي للحصول على اكبر قدر من التفاعل على صورك وفديوهاتك الشخصية، او تريد استعمال هذه الطريقة كاستثمار وهذا هو الهدف من هذه الطريقة هو تكبير حسابات لترويج المنتجات واستغلال هذا الترافيك المجاني للحصول على مبيعات.

مميزات برنامج FollowLiker

الهدف الرئيسي من استعمال برنامج FollowLiker هو القيام بالمهمات المتعبة التي تاخد وقت طويل، لهذا السبب نلجأ للبرامج للقيام بهذه المهمات بشكل اتوماتيكي لتجعل حياتنا اسهل ولنستغل الوقت في التركيز على مهمات اخرى اكثر اهمية. هذه مميزات استعمال برنامج FollowLiker:

– توفير الوقت : عوض الجلوس ساعات طويلة امام الكومبيوتر والقيام بالمهمات المتعبة والمضجرة التي ستأخد منك كامل وقتك، برنامج FollowLiker يغنيك عن كل هذه الاشياء ويقوم بكل هذه الامور بالنيابة عنك.

– توفير المال : عكس بعض المواقع الاخرى التي لديها اشتراكات شهرية باهضة الثمن،عند شراء برنامج FollowLiker تدفع فقط 6 دولارات كاشتراك شهري، وهذه صفقة جيدة مقارنة بالامتيارات التي ستحصل عليها والتي لن تجدها في برامج اخرى. اضغط هنا للمزيد من المعلومات عن الاسعار.

– تكبير قاعدة المتابعين بشكل طبيعي، اتوماتيكي، وسريع. يقوم برنامج FollowLiker بتكبير حسابك على الانستغرام بشكل امن وطبيعي اذا استعملته بشكل صحيح وساريك الاعدادات المناسبة التي استعملها لتكبير حسابات الانستغرام.

– الحصول على ترافيك مجاني : الهدف من تكبير هذه الحسابات هو الحصول على ترفيك مجاني، سواء كنت تنوي جلب زيارات لمتجرك الالكتروني او ترويج منتجات كأفلييت كمنتجات كليك بانك، استخدم هذه الطريقة لترويج منتجات كليك بانك وارى العديد من الاشخاص يعتمدون هذه الطريقة لجلب ترافيك مستهدف.

لا يقتصر استخدام برنامج FollowLiker على الانستغرام فقط، يمكنك استعماله لتكبير حسابات التويتر، البينترست، التامبلر، وتوجد ثلاث باقات، الباقة الاولى تسمح لك باضافة حساب واحد اذا كنت تريد تكبير حساب واحد فقط وسعرها 57 دولار.

الباقة الثانية تعطيك امكانية اضافة خمس حسابات الى البرنامج، وهذه هي الباقة التي افضلها واستعملها، فتكبير خمس حسابات في آن واحد افضل بكثير من تكبير حساب واحد فقط، فكما يقول المثل لا تضع بيضك كاملا في سلة واحدة، فمن الممكن العمل على حساب في نيتش، ثم تكتشف من بعد انك لا تريد الاستمرار في العمل على هذا الحساب وتريد الانتقال الى  نيتش اخر، وستكتشف انك قمت بتصييع الكثير من الوقت والجهد في تكبير الحساب بدون جدوى. انصحك باختيار هذه الباقة، لتختار خمسة مجالات حتى يتبين لك في الاخير المجالات الناجحة والتي تريد الاستمرار في العمل عليها.

الباقة الثالثة تسمح لك باضافة عدد لا محدود من الحسابات ، مكلفة بعض الشيء لكن تستحق كل فلس اذا كنت تريد العمل بشكل جدي على الانستغرام وتحويله الى مصدر ترافيك رئيسي، يمكنك تكبير عدد لا محدود من الحسابات في اي مجال تريد وهذا يترك لك حرية الاختيار وتحليل المجالات التي تريد العمل عليها في المستقبل، سعرها 97 دولار.

الحصول على متابعين على الانستغرام

تثبيث برنامج FollowLiker

الان بعض شراءك للبرنامج، ستتوصل بايميل من موقع FollowLiker كما في الصورة، يضم معلومات تفعيل البرنامج اليوزرنيم والباسوورد، كذلك روابط تحميل البرنامج على الويندوز والماك.

اذا كنت لا تحب مشاهدة مراحل تثبيث وضبط اعدادات البرنامج بالصور، شاهد هذا الفيديو اشرح جميع خطوات تثبيث برنامج FollowLiker من البداية الى النهاية.

الفيديو

بعد تنزيل وفك الضغط على البرنامج، سيطلب منك اليوزرنيم والباسوود لتفعيل البرنامج

تكبير حساب انستغرام

بعد الانتهاء من تثبيث البرنامج، هذه هي الواجهة الرئيسية

الان اصبح البرنامج جاهرا لاضافة حسابات الانستغرام التي نريد تكبيرها، لكن قبل اضافة حساب جديد يجب عليك ان تقوم بإنشاء مشروع جديد

قم بكتابة اسم المشروع، مثلا Account 1  واضغط Save

الان اصبح البرنامج جاهز لاضافة الحساب ، لاضافة حساب جديد قم بالضغط بالزر الايمن في وسط البرنامج ثم اضغط NEW.

الان قم بادخال معلومات الحساب، اليوزرنيم، الباسوورد ثم اضغط SAVE

قم بالضغط مرتين على الحساب، ستنبثق نافذة ومن هنا سنقوم بضبط الاعدادات الرئيسية للبرنامج. الاعدادات التي ساريك الان هي الاعدادات نفسها التي استعملها لتكبير حسابات الانستغرام، فهي آمنة ولن تتسبب في حظر حسابك، فقط قم بنسخ الاعدادات كما في الصور.

الان سنضيف حسابات انستغرام التي لها علاقة بالنيتش الخاص بك، سنبحث عن حسابات جيدة ذات عدد متابعين كبير وعليها تفاعل قوي، سنقوم باستهداف الاشخاص اللذين عملو متابعة لهذه الحسابات، وسيعمل لهم البرنامج Follow

لاضافة حساب ثم بالضغط على الزر الايمن ثم NEW

قم باختيار USERS WHO LIKED، اي سنقوم باستهداف المتابعين اللذين قامو بعمل لايك للصور.  ثم اسم الحساب المستهدف متبوع برمز @

نفس الشيءسنقوم باستهداف الاشخاص اللذين قامو بعمل تعليقات ايضا

اختر USERS WHO COMMENTED

اضف خمس او ستة حسابات بنفس الطريقة قم اضغط NEXT

الان سنقوم بضبط اعدادات ال FOLLOW

اعدادات ال UNFOLLOW

في الخيار الاول UNFOLLOW AFTER قمت بعمل 3 ايام بمعنى ان البرنامج سينتظر 3 ايام ريثما يقوم المتابع بعمل FOLLOW لحسابك، واذا لم يقوم بعمل متابعة سيعمل UNFOLLOW مباشرة

واخر مرحلة هي اختيار اوقات عمل برنامج FOLLOWLIKER ، شخصيا اترك البرنامج يعمل على مدار الساعة 24 ساعة على 24 ساعة للحصول على نتائج جيدة قدر الامكان. اضغط FINISH

ثم اضغط على زر START وسبدأ البرنامج في العمل وبعد مرور دقائق معدودة ستبدأ بالحصول على متابعين فقط تأكد ان الحساب به بعض الصور والفيديوهات ، كذلك لوغو الحساب يجب ان يكون احترافي لتحصل على ننتائج جيدة.

السؤال الذي سيتبادر الى ذهنك الان هل سيتوجب علي ترك الكومبيوتر يشتغل طول هذه المدة، والجواب هو يوجد لديك خياران، الاول هو استعمال الكومبيوتر الشخصي وهذا الخيار ليس مناسب لمعظم الاشخاص، ترك الكومبيوتر طوال هذه المدة من الممكن أن يتسبب في عطل او ارتفاع درجة الحرارة الكومبيوتر، والخيار الثاني واللذي استعمله وانصحك به وهو استئجار كومبيوتر في بلد اخر او ما يعرف بال RDP، ببساطة ال RDP هو كومبيوتر يكون شغال 24 ساعة على 24 ساعة مربوط بانترنيت فائق السرعة، تتصل بهذا الكومبيوترعن طريق تطبيق  يستعمله الاشخاص اللذين يحتاجون لرفع ملفات ضخمة بسرعة فائقة، يمكن ان ترفع فيلم عالي الجودة في اقل من 5 دقائق او ربما اقل، هذه الاشياء لا تهمنا ما نحتاج فقط هو ان يكون الكومبيوتر شغال طوال اليوم بدون انقطاع.

توجد العديد من المواقع الخاصة ببيع RDP لكنني لم اجد موقع افضل من موقع VIRMACH، موقع سهل للاستخدام يوفر RDP رخيص ذو جودة عالية، يوجد RDP على اللينكس والويندوز، واستعمل فقط الويندوز.

اضغط هنا، ثم اضغط على VIEW PLANS

توجد اربع باقات، الباقة التي استعملها هي الباقة الثانية سعرها 12 دولار للشهر، انصحك بهذه الباقة اذا كنت مستعد لانفاق 12 دولار كل شهر، الباقة الثانية بطبيعة الحال اقوى من الباقة الاولى ستستفيد من  موارد اكثر، سرعة وكفاءة في عمل البرنامج، اذا كنت تنوي تكبير العديد من الحسابات مثلا 5 فما فوق، ستحتاج الى كمبيوتر قوي لان البرنامج سييتهلك كل الموارد الى اقصى حد، اما اذا كنت تريد تكبير حساب واحد او حسابين فيمكنك استعمال الباقة الاولى بدون ماكل، فالمعادلة بسيطة : المزيد من الحسابات = موارد اكثر (كومبيوتر قوي).

اختر الباقة التي تريد ثم اضغط ORDER

اترك جميع الاعدادات الافتراضية، في اسفل الصفحة اضغط ADD TO CART

اضغط CHECKOUT

قم بملىء معلوماتك الشخصية واختروسيلة الدفع المناسبة لك، يمكنك الدفع عن طريق البطاقة المصرفية، البايبال او العملات الرقمية، قم اضغط COMPLETE ORDER

بعد الدفع ستتوصل مباشرة بايميل من موقع VIRMACH انه يتم اعداد ال RDP الخاص بك، انتظر 15 دقيقة وستتمكن من الدخول الى الكومبيوتر.

داخل حسابك الشخصي في موقع VIRMACH، توجه الى MY SERVICES وفي الاسفل ستجد زر  “VNC” قم بالضغط عليه وسيطلب منك عمل باسوورد.

الان استعمل تطبيق REMOTE DESKTOP CONNECTION  ثم اكتب عنوان الايبي المرفق في الايميل والباسوورد التي انشئتها للتو وستتمكن من الولوج الى ال RDP.

 

ثم قم بتثبيث برنامج FOLLOWLIKER  على ال RDP كما اريتك في اللبداية مع الاعدادات المناسبة والان سيشتغل البرنامج طوال الوقت وبدون توقف.

ما الهدف من تكبير حساب انستغرام والحصول على الالاف من المتابعين؟

نأتي الان الى أهم سؤال ما فائدة الحصول على  الاف من المتابعين على حساب الانستغرام؟ كيف يمكنني الاستفادة من هذا العدد الهائل من المتابعين؟ خصوصا ان هؤلاء المتابعين هم اشخاص مستهدفين ومهتمين بمجال معين. دعني اخبرك انه يمكنك تحويل حسابك على الانستغرام الى مصدر دخل قار، نعم يا اخي يا اختي، يمكنك ربح المال من حسابك على الانستغرام ويوجد العديد من الاشخاص اللذين يجنون مبالغ مالية مهمة، حتى أنهم تركوا عملهم الرسمي وتفرغوا بشكل كامل لادارة صفحاتهم على الانستغرام واصبحت تشكل لهم مصدر دخل رئيسي. بطبيعة الحال كل صفحة تختلف عن الاخرى حسب جودة التفاعل، النيتش، عدد المتابعين والمحتوى.

نأتي الان الى طرق الربح من صفحات الانستغرام وكيف يمكنك تحويل هذا الكم الهائل من المتابعين أو حتى عدد لا بأس به من المتابعين هو كافي للحصول على نتائج لا بأس بها، صفحتي المتخصصة في كلاب الهاسكي التي لا تتجاوز الالفين متابع، تاتي لي بعدد لا بأس به من المبيعات.

الطريقة الاولى والتي افضلها هي اتسويق منتجات اشخاص اخرين واخد عمولة عن كل مبيعة او ما يسمى بالأفلييت ماركتينغ، توجد العديد من المنصات الخاصة بالافلييت على راسها كليك بانك، استعمل موقع كليك بانك بكثرة، اذا لاحظت انني اسوق لمنتج تحسين تصرف وذكاء الكلاب على صفحتي، اذا ضغطت على الرابط سيتم تحويلك الى صفحة هبوط بيع منتج كليك بانك.

الربح من كليك بانك – الدليل الشامل لجميع الطرق للربح من كليك بانك

الطريقة الثانية هي انشاء متجر الكتروني خاص بالصفحة، تبيع منتجات لها علاقة بنيتش الصفحة، مثلا اذ كانت لديك صفحة خاصة بكمال الاجسام، ستنشيء متجر الكتروني يبيع منتجات خاصة بكمال الاجسام، تشرتات، مكملات غذائية، معدات الخ …. وستضع رابط المتجر في البايو (وصف الصفحة) وعندما يقوم احد بزيارة بروفايل الصفحة سيضغط على الرابط وهكذا، ستجلب زيارات مستهدفة الى متجرك، اشخاص مهتمين بالنيتش لدرجة كبيرة. ستكون لديك نسبة تحويلات كبيرة اذا كان متجرك سريع، متناسق ولديك منتجات جيدة على متجرك.

اذا كنت تريد انشاء متجر الكتروني، توجد منصتين انصحك باستعمالهما : منصة شوبيفاي او الووردبريس. اذا لم يسبق لك التعامل مع الووردبريس ستجد بعض الصعوبات، لكن لا تقلق سنساعدك على انشاء متاجر الكترونية احترافية خطوة خطوة، ندعوك الى قراءة هذه المقالات.

شرح كيفية انشاء متجر شوبفاي احترافي – خطوة خطوة

كيفية انشاء متجر الكتروني احترافي على الووردبريس  – شرح جميع الخطوات

الطريقة الثالثة والمتدوالة بين مالكي صفحات الانستغرام، خصوصا صفحات الانستغرام الضخمة هي بيع مساحات اعلانية لفترة محدودة، يمكن ان يكون الاعلان لصفحة اخرى في نفس النيتش، اعلان لمنتج شركة صاعدة، او صاحب متجر الكتروني يريد جلب زوار وتحقيق مبيعات. عندما يصبح لديك العديد من المتابعين مثلا مئة الف متابع، ستجر انتباه العديد من الاشخاص او اصحاب المنتجات في نفس النيتش وتبدأ قي استقبال العديد من الرسائل في الخاص يطلبون منك عمل اعلان مقابل مبلغ مالي يختلف حسب نوع الحساب، التفاعل وعدد المتابعين.

هذا النوع من التسويق يسمى بالتسويق عن طريق المؤثرين او INFLUNCERS بمعنى ان صاحب الحساب يؤثر في المتابعين، مثلا نأخد على سبيل المثال حساب عارضة الازياء كيم كارديشان، اذا قمت بزيارة حسابها على الانستغرام ستجد مجموعة من الاعلانات لمستحضرات التجميل الخاصة بها او لشركات اخرى وتنصح المتابعين باقتناء وتجربة هذه المنتجات، يعني انها تؤثر في هؤلاء الاشخاص وتختلف نسبة التأثير حسب شهرة صاحب الحساب. الجميل في الامر ان نسبة التحويلات في هذا النوع من الحسابات يكون جد مرتفع، لان المتابعين يكونون متعلقين جدا بهذا المؤثر.

تعليقات
Loading...
error: عذرا!!! المحتوى محمي